مراكش تحتضن مباراة استعراضية في كرة القدم بحضور رئيس الفيفا إنفانتينو

مراكش تحتضن مباراة استعراضية في كرة القدم بحضور رئيس الفيفا إنفانتينو

A- A+
  • احتضن عشية يومه الأربعاء، الملعب الكبير لمدينة مراكش، مباراة استعراضية في كرة القدم، جمعت بين نجوم المنتخب المغربي سابقا وباقي الدول الإفريقية وبعض النجوم العالمين، بحضور رئيس الاتحاد الدولي”جياني إنفانتينو”، وذلك على هامش أشغال مؤتمر الفيفا والذي تحتضنه مدينة مراكش.

    و شارك خلال هذه المباراة الاستعراضية كل من رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو، و اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين، مثل عزيز بودربالة ومصطفى حجي ونور الدين النيبت وصلاح الدين بصير وأحمد البهجة، و الكرواتي بوبان و أسماء أخرى.

  • وجاءت هذه المبادرة من طرف اللجنة المنظمة من أجل الخروج من نسق الاجتماعات، وتنظيم مجموعة من الأنشطة بالموازاة مع احتضان المدينة الحمراء، لهذه الندوة والتي يحضر فيها أزيد من 60 رئيسا لجامعة لكرة القدم وكاتبا عاما ينتمون إلى 25 جامعة كروية من جميع القارات .

    وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد اختارمدينة مراكش لاستضافة المؤتمر السنوي، حول إصلاح منظومة كرة القدم، في الفترة مابين 15 و 17 من شهر يناير الحالي، مع العلم أن الفيفا تنظم 3 مؤتمرات كل سنة، من أجل دراسة وضع كرة القدم في العالم، وفتح دائرة النقاش، حيث تم اختيار مراكش كأول محطة خلال سنة 2019، لتنظيم المؤتمر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي