رئيس سريع وادي زم يكشف لـ’شوف تيفي’ عن أسماء اللاعبين الذين تم التعاقد معهم

رئيس سريع وادي زم يكشف لـ’شوف تيفي’ عن أسماء اللاعبين الذين تم التعاقد معهم

A- A+
  • أكد أمين نوارة، رئيس نادي سريع وادي زم لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت أن الفريق تعاقد إلى حدود الساعة مع أربعة لاعبين دفعة واحدة وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي افتتحت أبوابها قبل أيام قليلة من الآن.

    وأضاف نوارة في التصريح نفسه، أن الفريق “الوادزمي” تعاقد مع كل من عبد القادر قاضي، لاعب فريق الكوكب المراكشي ومحمد حمدان، لاعب نادي أولمبيك آسفي، لعقد يمتد لموسم ونصف لكل واحد منهما، مبرزا أن إدارة النادي نجح أيضا في التوقيع كذلك لمصطفى العايدي، الحارس السابق لفريقي جمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة لعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم.

  • وتابع ذات المسؤول، أن مسؤولي نادي سريع وادي زم، قاموا بالتوقيع رسميا للاعب النيجيري غابرييل أوكيشوكو، مهاجم نادي الوداد الرياضي لعقد يمتد لستة أشهر فقط على سبيل الإعارة، مبرزا أن الهدف من كل هذه التعاقدات هو ضخ دماء جديدة بالفريق للحفاظ على مكانته ضمن أندية القسم الوطني الأول للمحترفين.

    جدير بالذكر أن نادي سريع وادي زم يحتل حاليا المركز العاشر في سبورة ترتيب البطولة برصيد أربعة عشرة نقطة مناصفة مع كل من اتحاد طنجة ومولودية وجدة اللذان يتوفران على نفس العدد من النقاط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خبر وفاة ”نصر الله” يثير ضجة واسعة