انطلاق الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم داخل القاعة من المستوى العالي

انطلاق الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم داخل القاعة من المستوى العالي

A- A+
  • بالفيديو…انطلاق الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم داخل القاعة من المستوى العالي

    افتتحت صباح يومه الثلاثاء 15 مارس 2022 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أشغال الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم داخل القاعة من المستوى العالي.

  • خلال افتتاح هذه الدورة التكوينية، دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مدربي كرة القدم داخل القاعة، إلى الاهتمام بالتكوين باعتباره ركيزة أساسية لتطوير اللعبة، والذي سيساهم في تحضير و تكوين جيل جديد يأخذ المشعل من سابقه.
    في السياق ذاته، أوضح فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عملت على إنشاء منتخبات وطنية ذكورا وإناثا لكرة القدم داخل القاعة في فئة الشباب لتوسيع القاعدة والاهتمام بالفئات الشابة، باعتبارها مستقبل كرة القدم الوطنية.
    من جانبه أكد بيني مورس، خبير الاتحاد الدولي في كرة القدم داخل القاعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تراهن كثيرا على تطوير هذا النوع الرياضي من خلال برمجة العديد من الدورات التكوينية لفائدة المدربين للرفع من مستواهم، الشيء الذي سيساعد اللاعبين على تطوير ملكاتهم الفنية والتكتيكية.
    وأبرز الخبير الدولي في تدخله، انخراط الإدارة التقنية الوطنية قطب كرة القدم داخل القاعة في مسلسل الرفع من مستوى المدربين المغاربة، مؤكدا أن المغرب يعد من البلدان الرائدة التي تهتم بهذا النوع الرياضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين