حسنية أكادير يواجه ”جينيراسيون فوت” السينغالي برسم دور الـ 32 من كأس الكاف

حسنية أكادير يواجه ”جينيراسيون فوت” السينغالي برسم دور الـ 32 من كأس الكاف

جماهير حسنية أكادير

A- A+
  • من المنتظر أن يواجه فريق حسنية أكادير فريق ”جينيراسيون فوت” السينغالي برسم ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية ”الكاف”، يوم الجمعة المقبل 14 دجنبر 2018 بملعب أدرار بداية من الساعة الثامنة ليلا.

    ويدخل فريق الحسنية هذه المواجهة التي وصفت بالصعبة بكامل عناصره الأساسية التي تستعد في أجواء حماسية خاصة بعد الانتصار المهم الذي حققه الفريق بالبطولة خارج قواعده على حساب سريع واد زام، وهو ما سيعطي للاعبين دفعة معنوية لتحقيق نتيجة إيجابية وحصة مقنعة لضمان راحة نوعية بمباراة الإياب التي ستجرى بالسينغال بعد أسبوع تقريبا من مقابلة الذهاب.

  • وأضاف مصدر ”شوف تيفي”، أن فريق ”جينيراسيون فوت” السينغالي يتوفر على عناصر جيدة ومجربة خاصة على مستوى الخط الهجومي ، الذي يضم مهاجمين وصفوا بالمرعبين والذين من شأنهم أن يخلقوا المتاعب لفريق حسنية أكادير، وقد يقلبوا عليه الطاولة، ويزيحوه من طريقهم في حال لم يتعامل طاقمه التقني مع مباراتهم بالجدية اللازمة ودراسة مكامن خلل ”جينيراسيون فوت”، ونقط ضعفه لاستغلالها لتحقيق الفوز عليه، وعدم السقوط في شراكه كما وقع لنهضة بركان الموسم المنصرم، حينما تسبب في إقصائه، وإخراجه في الدور (32) من مسابقة كأس الكاف، عقب الفوز عليه في السينغال بثلاثة أهداف لصفر، وخسارته بهدفين لصفر في بركان .

    هذا وكان دي ناالحسنية قد ضمن بطاقة التأهل لهذا الدور، عقب الانتصار الذي حققه على فريق الحرس الوطني للنيجير في الدور التمهيدي بعدما فاز عليه ذهابا برباعية نظيفة بأكادير وتعادل معه بصفر لمثله بالعاصمة ”نيامي”.

    ومن جانبه، تأهل خصم الحسنية إلى هذا الدور بعد إزاحته في الدور التمهيدي لنادي ”دجوليبا المالي” إثر الفوز عليه في مباراة الإياب بهدف نظيف، وتعادله السلبي في لقاء الذهاب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور