جماهير الوداد تتفوق على البنزرتي والوداد يسافر إلى بركان بالفريق الثاني

جماهير الوداد تتفوق على البنزرتي والوداد يسافر إلى بركان بالفريق الثاني

A- A+
  • ينتظر أن يخوض الوداد الرياضي مباراته أمام نهضة بركان ضمن الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم بالفريق الثاني، وذلك لإراحة اللاعبين الأساسيين وتحضيرهم لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وعلمت “شوف سبور” من مصدرها أن مدرب الوداد فوزي البنزرتي قرر خوض مباراة نهضة بركان بالتشكيلة الاحتياطية حيث سيسافر الفريق الثاني إلى بركان لمواجهة النهضة في الوقت الذي سيظل فيه اللاعبون الأساسيون بالدار البيضاء استعدادا للسفر إلى جنوب إفريقيا.

  • وأضاف المصدر نفسه أن العناصر الودادية التي ستخوض المباراة أمام نهضة بركان ستعود فور نهاية المباراة يوم الثلاثاء القادم إلى الدار البيضاء للالتحاق ببعثة الفريق المتوجهة إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

    ويأتي هذا القرار من المدرب فوزي البنزرتي بعد الانتقادات التي طالت اختياراته ومطالبة الجماهير الودادية له بتدوير الفريق وخوض مباراة نهضة بركان بتشكيلة أخرى من اللاعبين وإراحة العناصر الأساسية حتى تكون جاهزة لتحقيق الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتجاوز هزيمة الذهاب بهدف واحد لصفر والعودة بالتأهل إلى النهائي من جوهانسبورج.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هكذا غادر لاعبو الزمامرة دونور بعد الهزيمة أمام الرجاء