السعداوي يستغل بقاءه بالمغرب للاحتفال باليوم العالمي للأب

السعداوي يستغل بقاءه بالمغرب للاحتفال باليوم العالمي للأب

A- A+
  • تزامنا مع غيابه عن الرجاء أمام بيراميدز.. السعداوي يستغل بقاءه بالمغرب للاحتفال باليوم العالمي للأب

    إختار نجم الرجاء الرياضي وائل السعداوي الإحتفال باليوم العالمي للأب الذي يصادف اليوم الأحد 20 يونيو، وذلك بالتزامن مع مباراة فريقه الرجاء الرياضي أمام مضيفه بيراميدز المصري ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وهي المباراة التي تعرف غياب السعداوي.
    وفضل نجم الرجاء الرياضي وائل السعداوي نشر فيديو له رفقة إبنته على حسابه بأنستغرام ليعبر عن حبه لها وليشارك فرحة الأبوة مع متابعيه حيث استغل بقاءه في المغرب وعدم مرافقته للرجاء المتواجد بمصر من أجل الاحتفال باليوم العالمي للأب.
    يشار أن وائل السعداوي تخلف عن السفر رفقة بعثة الرجاء الرياضي المتواجدة حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة لمواجهة بيراميدز بسبب إختيارات المدرب لسعد الشابي، حيث وجه العديد من جماهير الرجاء الإنتقادات للسعداوي بسبب تراجع مستواه وعدم استغلاله لفرص التسجيل التي تمنح له في المباريات.
    كما تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي يواجه مساء اليوم الأحد إبتداء من الساعة الثامنة، فريق بيراميدز المصري ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مباراة يطمح المدرب لسعد الشابي وأبناؤه للظفر بها بأكبر عدد من الأهداف كم أجل تسهيل المهمة في مباراة الإياب التي ستجرى الأسبوع المقبل بالدار البيضاء، للتأهل إلى نهائي الكأس الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي