لاعبا المنتخب الزنيتي ورحيمي يعززان لائحةالرجاء أمام بركان وغياب الورفلي متواصل

لاعبا المنتخب الزنيتي ورحيمي يعززان لائحةالرجاء أمام بركان وغياب الورفلي متواصل

A- A+
  • سيفتقد الرجاء الرياضي لعدد من أبرز عناصره وعلى رأسهم الوحش بين مالونغو وزميله فابريس نغوما المتواجدان رفقة منتخب الكونغو الديمقراطية عندما يواجه هذا المساء فريق نهضة بركان في الوقت الذي فضل فيه المدرب لسعد الشابي وضع لائحة تضم 22 لاعبا للمواجهة المؤجلة عن الجولة الـ 19 من البطولة الاحترافية.

    وفضل لسعد الشابي الاعتماد خلال مباراة نهضة بركان على حارس المرمى أنس الزنيتي وسفيان رحيمي العائدين من معسكر المنتخب الوطني المغربي، إضافة إلى كل من عبد الإله مذكور وعبد الرحيم الشاكير ومروان هدودي وإلياس الحداد محمد سبول وسوكحال وبذر بولهرود وعمر عرجون ورياض إيدبوكيكن وزكريا الوردي وعبد الإله الحافيظي ومحسن متولي ومحمود بنحليب وزكرياء الهبطي ووائل السعداوي وأيوب نناح.

  • ويغيب عن الرجاء الرياضي في هذه المباراة إلى جانب الثنائي بين مالونغو وفابريس نغوما كل من سند الورفلي وعمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة ومحمد مكعازي وذلك لأسباب مختلفة منها انضباطية ومنها ما يتعلق باختيارات المدرب والإصابة.

    يشار أن كلا من “سبايدر مان” أنس الزنيتي و “غولدن بوي” الرجاء سفيان رحيمي التحقا بالرجاء الرياضي فور نهاية مباراة المنتخب الوطني المغربي الودية أمس السبت، أمام بوركينا فاسو وهي المباراة التي عرفت مشاركة رحيمي كرسمي في الوقت الذي كان أنس الزنيتي احتياطيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي