الرجاء يقهر المحمدية ويقلب الطاولة عليه ويحرم رئيسه أيت منا من حلم طال انتظاره

الرجاء يقهر المحمدية ويقلب الطاولة عليه ويحرم رئيسه أيت منا من حلم طال انتظاره

A- A+
  • قلب فريق الرجاء الرياضي الطاولة على مضيفه شباب المحمدية الذي يترأسه هشام آيت منا محولا التأخر إلى انتصار بهدفين لهدف واحد في المباراة التي انتهت قبل لحظات بين الفريقين بملعب البشير بالمحمدية ضمن الجولة 20 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وكان شباب المحمدية السباق للتسجيل بهدف من توقيع عبد الرزاق ناقوس في الدقيقة 19، بينما عادل الرجاء النتيجة بهدف سجله القناص بين مالونغو في الدقيقة 49، قبل أن يمنح قائد الرجاء محسن متولي الفوز للنسور بهدف ثان سجله من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت لمصلحة النسور.

  • وحرم الرجاء الرياضي شباب المحمدية من الانتصار عليه هذا الموسم بهذا الفوز بعدما سبق له الانتصار عليه ذهابا بالدار البيضاء، علما أن رئيس الفريق آيت منا سبق له أن أكد عن رغبته في تحقيق حلمه بالانتصار على الرجاء وهو الحلم الذي لم يتحقق له بعد.

    ورفع الرجاء الرياضي رصيده بهذا الفوز الجديد إلى 36 نقطة معززا تموقعه في مطاردة الوداد الرياضي المتصدر برصيد 37 نقطة مقلصا بذلك الفارق معه إلى نقطة وحيدة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد شباب المحمدية في 20 نقطة وتتأزم وضعيته بهذه الهزيمة الجديدة في أسفل الترتيب محتلا المركز 14.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    حرائق غابة كدية طيفور..الحزن يخيم على المضيق بعد وفاة 3عناصر من الوقاية المدنية