مدرب مولودية الجزائر يتوعد الوداد قبل موقعة السبت المقبل

مدرب مولودية الجزائر يتوعد الوداد قبل موقعة السبت المقبل

A- A+
  • توعد نبيل نغيز مدرب مولودية الجزائر، بالرجوع بنقطة إيجابية من المغرب، في موقعة السبت المقبل أمام فريق الوداد البيضاوي.
    وعبر نغير في تصريحات نقلتها مصادر جزائرية أنه متفائل جدا بقدرة فريقه على العودة من الدار البيضاء، وصرح في هذا السياق قائلا: “حتى لو فزنا في الذهاب فإن الحسم يبقى مؤجلا لمباراة الإياب.. تنتظرنا مباراة قوية وصعبة في المغرب أمام الوداد وهدفنا التأهل إلى الدور الموالي وسنؤدي مباراة بطولية وبإذن الله نشرف الكرة الجزائرية أمام منافس شرس ونلعب دون عقدة”.
    وحول ما إذا كان سيجعل الفوز الذي عاد به فريقه من المغرب أمام الرجاء البيضاوي الموسم الفارط وسيلة لتحفيز لاعبيه، أجاب نغيز
    قائلا: “مباراتنا أمام الوداد هذا السبت تختلف تماما عن مواجهة الموسم الفارط أمام الرجاء البيضاوي، وفوزنا هناك لا يعني شيئا الآن لأن هذه منافسة أخرى أهم من دوري أبطال العرب. كما أن الرجاء خاض مواجهة الإياب في المغرب براحة لأنه كان ضمن التأهل بعد فوزه في البليدة بينما الوداد لم يتأهل بعد وسيلعب مباراة حياة أو موت أمامنا”.
    كما أنه تجدر الإشارة إلى أن مسؤولو مولودية الجزائر لكرة القدم وعدوا لاعبي الفريق بمنحة مالية مغرية للفوز على الوداد الرياضي، السبت المقبل 22 ماي برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجمعة: هطول أمطار رعدية بالمناطق الجنوبية وبمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير