الدفاع الحسني الجديدي يتغلب على حسنية أكادير.. ولا خوف على “الدكاليين” مستقبلا

الدفاع الحسني الجديدي يتغلب على حسنية أكادير.. ولا خوف على “الدكاليين” مستقبلا

A- A+
  • تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، من تحقيق فوز مستحق على حساب ضيفه حسنية أكادير بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب “العبدي” بمدينة الجديدة، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    وسجل هدف الفوز للفريق الجديدي اللاعب مسعود جوما، في الدقيقة الرابعة والخمسين، وكانت النتيجة مرشحة للارتفاع لولا سوء الحظ الذي وقف سدا منيعا في وجه لاعبي الدفاع الحسني الجديدي الذين وصلوا إلى مرمى حسنية أكادير في أكثر من مناسبة وكانوا قريبين من تسجيل أهداف آخرى، ليعلن بعدها حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز مستحق لرفقاء العميد المهدي قرناص على حساب ضيفهم حسنية أكادير بهدف دون رد.

  • وفي سياق متصل، تفاعلت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الدفاع الحسني الجديدي مع النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق هذا اليوم وهي النتيجة الإيجابية الثانية على التوالي، معتبرين أن الفريق “الدكالي” لا خوف عليه مستقبلا سيما أنه يقوده مدرب كبير ومجرب اسمه عبد الحق بنشيخة، ووراءه مكتب مديري يقوم بعمل كبير من أجل قيادته إلى بر الأمان، والمنافسة على الألقاب مستقبلا.

    يشار إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي سيواجه مطلع الأسبوع المقبل فريق أولمبيك آسفي، برسم ديربي “دكالة-عبدة” في لقاء مبرمج عن الجولة السادسة عشرة من الدوري الاحترافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي