جمهور المغرب الفاسي يطالب بتعاقد الجامعي مع كوحا للإشراف على تدريب الحراس 

جمهور المغرب الفاسي يطالب بتعاقد الجامعي مع كوحا للإشراف على تدريب الحراس 

إسماعيل كوحا

A- A+
  • يسارع المكتب المسير لفريق المغرب  الفاسي الزمن للتعاقد مع طاقم تقني جديد، وذلك بعدما فُقد الثقة في المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي من طرف القائمين على الماص وجمهوره.
    وفي ظل بحث القائمين على الفريق  عن خليفة غاموندي الذي لم يفسخ عقده بعد مع الماص، طالبت  جماهير الفريق المصاوي المكتب المسير للفريق بقيادة الرئيس الشاب اسماعيل الجامعي بضورورة التعاقد مع الإطار الوطني والحارس السابق للفريق  اسماعيل كوحا، وذلك قصد الإشراف على تدريب الحراس.
    ومن جهة أخرى، فإن “شوف سبور” ومن خلال بحثها عن التفاصيل، وجدت أن المكتب المسير للماص يسعى بدروه للإعتماد على أبناء الفريق في المرحلة المقبلة التي لم تتضح بعد معالهما خصوصا على مستوى المدرب  القادم، رغم أن الترشيحات تصب في مصلحة الإطار الوطني امحمد فاخر القريب من الفريق.
    هذا ويعد اسماعيل كوحا من بين أبناء الفريق  الذين تركوا البصمة  على مستوى حراسة المرمى في فريق المغرب الفاسي على مراحل مثل فيها قميص النمور الصفر، وهو الذي ترعرع على يد الأسطورة با كثوم.
    يذكر أن فريق  المغرب الفاسي يمر  من مرحلة فراغ على مستوى النتائج هذا الموسم، الأمر الذي أغضب جماهيره وكل المحبين له، بالإضافة إلى المكتب المسير له الذي أصبح يسارع الزمن لإنقاد فريق النمور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’