مصدر مصاوي..الجامعي اجتمع بلاعبي الماص وبنبرة قوية طالبهم بتقديم الأداء المطلوب

مصدر مصاوي..الجامعي اجتمع بلاعبي الماص وبنبرة قوية طالبهم بتقديم الأداء المطلوب

A- A+
  • مصدر مصاوي .. الجامعي اجتمع بلاعبي الماص وبنبرة قوية طالبهم بتقديم الأداء المطلوب لإرضاء جماهير الفريق

    يواجه فريق المغرب الفاسي يومه الأحد شباب المحمدية، وذلك لحساب الجولة الثانية عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية الحسن الثاني بفاس، في حدود الساعة العاشرة بتوقيت المغرب المحلي.
    وعلمت ” شوف سبور” من مصادرها الخاصة، أن رئيس الفريق اسماعيل الجامعي اجتمع باللاعبين وكذا الطاقم القائد للفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني ميخيل غاموندي،ووضعهم في صورة ما يحدث، وأنهم مطالبون بتقديم المزيد من الجهود للظهور بصورة تليق بقيمة قميص النادي.

  • وأضافت نفس المصادر إلى أن الجامعي وبنبرة مفعمة بالحماس، نبه للاعبين بأن الجمهور المصاوي لن يرضى سوى بتحقيق النتائج الإيجابية مع الأداء، وأنهم كلاعبين مطالبون بإرضائه وتقديم ما يبحث عنه، قبل أن يؤكد لكل المجموعة على أنه كرئيس رفقة زملائه دخل المكتب المسير لفريق النمور لن يتردد في دعمهم وتقديم كل ما يبحثون عنه للظهور بالمستوى المرجو.

    هذا وكان جمهور فريق المغرب الفاسي، قد عبر عن سخطه وعدم رضاه عن الوضع الذي تعيشه كتيبة الفريق، حيث لم يحقق الانتصار في البطولة الإحترافية لكرة القدم، منذ المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي خلال الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فوزي البنزرتي يكافئ أبناءه بعد سحق شباب المحمدية