لسعد الشابي يمنح لاعبي الرجاء ساعات للراحة بعد الفوز على الماط

لسعد الشابي يمنح لاعبي الرجاء ساعات للراحة بعد الفوز على الماط

A- A+
  • منح لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي لاعبيه بعد نهاية مباراتهم أمام المغرب التطواني مساء الجمعة في البطولة الاحترافية، ساعات قليلة للراحة قبل استئناف التدريب استعدادا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة نامونغو التنزاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وعلمت “شوف سبور” أن لسعد الشابي الذي التحق منذ أيام بفريق الرجاء الرياضي أعلم لاعبيه مباشرة بعد نهاية مباراته أمام المغرب التطواني ببرمجته لحصة تدريبية عصر اليوم السبت، وهي الحصة التي ستعرف حضور جميع العناصر التي شاركت في المباراة أمام المغرب التطواني من أجل إزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية بشكل سريع.

  • ويسعى التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء رفقة مواطنه المعد البدني يوسف بن ونيس إلى الرفع من اللياقة البدنية للاعبي الفريق الأخضر من أجل الانسجام مع النهج التكتيكي الذي يعمل به وطريقة لعبه التي تعتمد على احتكار الكرة والضغط عاليا على الخصم في حالة ضياعها لاسترجاعها بسرعة.

    يشار أن الأداء الذي ظهر به الرجاء الرياضي في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد لسعد الشابي نال استحسان جماهير الرجاء خاصة فيما يتعلق بالجانب البدني علما أن المدرب لسعد الشابي ينتظره عمل كبير داخل الفريق خاصة على مستوى خط الدفاع إضافة إلى إنهاء الهجمات حيث يضيع الفريق فرصا كثيرة للتسجيل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ما حدث بين نهضة الزمامرة وشباب المحمدية .. أغضب الماص والرجاء