جمال السلامي: جاهزون لمواجهة بيراميدز والفوز هو هدفنا للانفراد بالصدارة

جمال السلامي: جاهزون لمواجهة بيراميدز والفوز هو هدفنا للانفراد بالصدارة

A- A+
  • أكد جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي أن الفريق جاهز لمواجهة ضيفه بيراميدز المصري اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية مشددا على أن هدف النسور في المباراة هو الفوز بنقاطها الثلاث.

    وقال جمال السلامي الذي سيغادر الرجاء الرياضي مباشرة بعد مواجهة بيراميدز في تصريح صحافي لقناة الرياضية يسبق المواجهة: “خلال الموسم الماضي وصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتواجدنا بكأس الكونفدرالية ينقص من طموحنا خلال هذا الموسم لكن نحن عازمون على تأكيد النتيجتين الأخيرتين في دور المجموعات لأن الانتصار في زامبيا ليس سهلا”.

  • وأضاف السلامي: “رغم وجود غيابات في صفوفنا إلا أن اللاعبين جاهزون معنويا وبدنيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لأننا سنستقبل بملعبنا، والفوز في مواجهة مباشرة مع بيراميدز ستجعلنا منفردين بالصدارة بفارق 3 نقاط عنه، وبالتالي سيأخذ الفريق خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور المقبل.

    يشار أن المدرب جمال السلامي سينفصل عن الرجاء الرياضي مباشرة بعد نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز المصري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك تلبية لمطالب جماهير الرجاء التي دعته إلى الرحيل عن الفريق بعد النتائج التي حصدها النسور مؤخرا وتذبذب مستوى الفريق الأخضر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يبعث برقية تعزية إلى الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو إثر وفاة والده