حصري: عزيز العامري أبرز المرشحين لقيادة الرجاء الرياضي خلفا للسلامي

حصري: عزيز العامري أبرز المرشحين لقيادة الرجاء الرياضي خلفا للسلامي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني عزيز العامري، المشرف العام بالنادي القنيطري لكرة القدم، توصله بعرض من المكتب المديري للنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه حاليا رشيد الأندلسي، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأخضر، خلفا للمدرب جمال السلامي، الذي اقترب من مغادرة الفريق أكثر من أي وقت مضى.

    وأضافت ذات المصادر، فإن العامري، توصل بالعديد من الاتصالات خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس الأحد من طرف مسؤولي “النسور الخضر” الذين اقترحوا عليه عرضا مغريا من أجل الإشراف على العارضة التقنية للنادي، باعتبار أن له من التجربة ما يكفي لقيادة نادي كبير بحجم الرجاء، إلا أن ابن مدينة سيدي قاسم لازال يفكر في هذا العرض سيما أنه مرتبط بعرض احترافي ساري المفعول مع النادي القنيطري.

  • وتابعت نفس المصادر، أن إدارة الفريق الأخضر التي تجتمع حاليا بمقر الوازيس لفك ارتباطها بالسلامي، لم تجد أي مدرب سوى العامري الذي رأت فيه رجل المرحلة بامتياز، سيما أنه أشرف على كبار الأندية داخل البطولة الاحترافية أبرزها الجيش الملكي، المغرب التطواني، أولمبيك آسفي والعديد من الأندية الآخرى التي تألق معها بشكل كبير.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تجرع مرار الهزيمة في “ديربي كازابلانكا” أمام غريمه التقليدي الرجاء الوداد الرياضي بنتيجة هدفين دون مقابل، برسم الجولة العاشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي