اتحاد طنجة حزين على ضحايا المصنع ويعزي أسرهم

اتحاد طنجة حزين على ضحايا المصنع ويعزي أسرهم

A- A+
  • عبر نادي اتحاد طنجة عن حزنه بسبب حادث مصنع النسيج الذي شهدته مدينة طنجة صباح يومه الاثنين، والذي راح ضحيته 24 شخصا.

    وقال اتحاد طنجة في بلاغ له: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت مكونات فريق اتحاد طنجة لكرة القدم نبأ وفاة عدد من ضحايا مصنع النسيج بطنجة”.

  • وأضاف اتحاد طنجة: “بهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة فريق اتحاد طنجة بأحر التعازي لأسرة وعائلة الضحايا، راجين من الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويجعل مثواهم الجنة و إنا لله و إنا إليه راجعون”.

    عرفت وحدة صناعية سرية للنسيج كائنة بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس بطنجة، صباح اليوم الإثنين، تسربا لمياه الأمطار، مما تسبب في محاصرة عدد من الأشخاص كانوا يعملون بداخل هذه الوحدة الصناعية.

    وكانت السلطات المحلية لولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة أوضحت في بلاغ لها أن السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية، تدخلت حيث تم إنقاذ 10 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية. كما تم انتشال جثث 24 شخصا آخرين، فيما تستمر عمليات البحث للوصول إلى بقية الأشخاص المحاصرين المحتملين وإنقاذهم.

    وأشار ت السلطات المحلية إلى أنه تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ظروف وحيثيات هذا الحادث وتحديد المسؤوليات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حزب النهضة الإسلامي يتهم الرئيس التونسي بـ”الانقلاب على الثورة والدستور”