معاناة ميلان متصدر الدوري الإيطالي مع كورونا مستمرة

معاناة ميلان متصدر الدوري الإيطالي مع كورونا مستمرة

A- A+
  •  

    تتواصل معاناة ميلان الإيطالي متصدر الدوري المحلي برصيد 40 نقطة، مع فيروس كورونا المستجد، حيث أعلن النادي قبل لحظات من صباح يومه الأحد، إصابة لاعبيه التركي تشالهانوغلو والفرنسي ثيو هيرنانديز بالفيروس التاجي.

  • وأوضح ميلان في بلاغ له أن المسحة الطبية الخاصة بكل من التركي تشالهانوغلو، والفرنسي ثيو هيرنانديز، جاءت إيجابية ما يعني إصابة اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي جاءت فيه نتائج باقي عناصر الفريق سلبية، مشيرا أن اللاعبين لم تظهر عليهم أي أعراض للفيروس، وتم إبلاغ السلطات الصحية بوضع اللاعبين التركي والفرنسي في الحجر الصحي المنزلي في إطار البروتوكول المعمول به للعلاج من الفيروس.

    وسيحرم فيروس كورونا المستجد تشالهانوغلو وثيو هيرنانديز من المشاركة مع ميلان في مباراته أمام كالياري في الدوري الإيطالي يوم غد الإثنين، علما أن الفريق اللامباردي تنتظره مباراة مهمة أمام أتلانتا، الأسبوع المقبل، كما يلاقي إنتر ميلان في الديربي يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري ضمن منافسات الكأس.

    ويعتبر ميلان من أكثر الأندية الإيطالية تضررا من فيروس كورونا المستجد، الذي سبق له أن أصاب مجموعة من عناصره على رأسهم مدرب الفريق بيولي ونجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    افتراض وفاة اللاعب المغربي بنشرقي بكورونا يثير ضجة واسعة بمصر