المغرب التطواني يقدم مدربه الجديد يونس بلحمر

المغرب التطواني يقدم مدربه الجديد يونس بلحمر

A- A+
  • قامت إدارة المغرب التطواني يومه الأربعاء، بتقديم المدرب الجديد يونس بلحمر رفقة الطاقم التقني المساعد له والمكون من المدرب المساعد إبراهيم الزواق والمعد البدني الأول سلفادور لونا والمعد البدني الثاني يوسف الرياني ومدرب الحراس هلدير بنيول.

    وأوضح المغرب التطواني في بلاغ له أنه وخلال تقديم الطاقم التقني الجديد نوه رئيس الماط محمد رضوان الغازي باختيار اللجنة المكلفة بالإشراف على عملية اختيار المدرب، والتي وضعت نصب أعينها المعايير التي حددها المكتب المسير وتتماشى مع استراتيجيته وأهدافه المسطرة فيما يخص الطاقم التقني كما كشف على أن العقد الموقع مع المدرب “يونس بلحمر” يمتد لسنة ونصف.

  • ومن جهته، شكر المدرب يونس بلحمر المكتب المسير واللجنة التقنية على الثقة التي تم وضعها فيه والطاقم التقني المرافق له من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق، مؤكدا في الوقت ذاته على وجود مشروع جاد وهادف لدى جميع مكونات النادي من أجل تحقيق الغايات والأهداف المرسومة خلال الموسم الرياضي الجاري.

    كما دعا المدرب يونس بلحمر الجماهير التطوانية والغيورين على نادي المغرب أتلتيك تطوان للإلتفاف حول الفريق في هذه الظرفية التي تحتاج تضافر مجهودات الجميع من أجل وضعه على السكة الصحيحة والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية والكرة الجميلة التي تعشقها الجماهير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي