الماغودي: الرجاء كان الأجدر من الزمالك بلعب نهائي العصبة الذي ضاع بـ التقفقيف

الماغودي: الرجاء كان الأجدر من الزمالك بلعب نهائي العصبة الذي ضاع بـ التقفقيف

A- A+
  • تحسر الناقد الرياضي محمد الماغودي على عدم خوض الرجاء الرياضي لنهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أجري أمس الجمعة، ما بين الأهلي المصري وغريمه الزمالك، وذلك بعد الظهور غير المقنع الذي ظهر به هذا الأخير.

    وعبر محمد الماغودي عن حزنه لإقصاء الرجاء من دور نصف النهائي، مؤكدا أنه كان الأحق بخوض النهائي بدل الزمالك حيث قال في تدوينة نشرها على ”فيسبوك”: ”ازداد حزني على إقصاء الرجاء، كان الأجدر بلقاء النهائي الذي ضاع بالتقفقيف”.

  • وكان الرجاء الرياضي أقصي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بطريقة لم تتقبلها جماهيره والجماهير المغربية التي حملت المسؤولية لمدرب الفريق جمال السلامي والتغييرات التي قام بها إضافة إلى تراجع الفريق إلى الدفاع بعد تسجيله للهدف الأول في شباك الفريق المصري في الوقت الذي كان بإمكانه مواصلة اكتساح ملعب الزمالك الذي ظل لاعبوه لأكثر من 50 دقيقة، يتفرجون على لاعبي الرجاء وهم يحتكرون الكرة قبل أن يتراجعوا بشكل غريب ومفاجئ ليستغل الفريق المصري ذلك ويقلب النتيجة لمصلحته بـ 3 أهداف لهدف وحيد.

    يشار أن النسخة الماضية عرفت خروج ممثلي كرة القدم المغربية من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث أقصي الرجاء الرياضي أمام الزمالك المصري الوصيف، وأقصي الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري بطل المسابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية