سكوب: مسؤولو الفتح الرباطي غاضبون من الناصيري بسبب تصرفاته “اللامسؤولة”

سكوب: مسؤولو الفتح الرباطي غاضبون من الناصيري بسبب تصرفاته “اللامسؤولة”

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن المكتب المديري لنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، برئاسة حمزة الحجوي، فطنوا لخطة سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، الذي كان ينوي خطف اللاعب رضى الجعدي من الفريق “العاصمي” والتوقيع له خلال فترة الانتقالات المقبلة، مستعينا بحيلته “الفاشلة”.

    وأضافت المصادر نفسها أن الناصيري، اجتمع مع الجعدي، خلال الساعات القليلة الماضية وعبر له عن رغبته في التوقيع له خلال “الميركاتو” المقبل شريطة فسخ عقده مع الفتح الرباطي، دون أن يستفيد الفتح من قيمة الصفقة، مبرزة أن خطة الناصيري فطنت لها إدارة الفريق الرباطي، الشيء الذي جعلها تصب جام غضبها تجاه اللاعب والناصيري معا.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي يرغب في التعاقد مع اللاعب رضى الجعدي، ليكون رابع صفقة يبرمها خلال الانتقالات المقبلة بعد كل من اللاعبين أيوب الكعبي، أيوب سكومة ومؤيد اللافي، إلا أن هذه الصفقة باءت بالفشل.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب رضى الجعدي، سطع نجمه هذا الموسم بشكل كبير مع نادي الفتح الرياضي الرباطي الذي كان قد وقع في كشوفاته خلال الموسم الكروي المنصرم لعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية، بعد تجربة كبيرة خاضها مع مجموعة من الأندية الأوروبية أبرزها كلوب بروج وستاندار دو لييج البلجيكيين ودينامو بوخارست الروماني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الشبيبة الاستقلالية تعقد اجتماعها التنظيمي بالكركرات