الناصيري أمام ورطة كبيرة وعليه إيجاد حل قبل 10 أيام وإلا..

الناصيري أمام ورطة كبيرة وعليه إيجاد حل قبل 10 أيام وإلا..

A- A+
  • وقع سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مرة أخرى في موقف لا يحسد عليه، وذلك بعدما توصلت إدارته من الاتحاد الإفريقي للعبة بمراسلة تخبرها من خلالها، أن “الكاف” سيتوقف عن تلقي طلبات لوائح الأندية المشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية يوم السابع من شهر نونبر المقبل.

    وقررت لجنة المسابقات التابعة لـ “الكاف” إغلاق باب التوصل باللوائح الإفريقية الخاصة بالأندية المذكورة بعد عشرة أيام من الآن، وهو الشيء الذي سيزيد من متاعب الناصيري، الذي سرح مجموعة من اللاعبين المسجلين سلفا في لائحة “وداد الأمة” القارية، وفي المقابل لم يقدم الرئيس “الودادي” على أي انتداب يذكر إلى حدود الساعة.

  • وفي سياق متصل، وقع الناصيري في موقف حرج لا يحسد عليه، وذلك بسبب ضغط الاتحاد الإفريقي عليه بإرسال لائحة النادي الأحمر قبل الموعد المحدد سلفا، في الوقت الذي لازال يبحث فيه الوداد الرياضي على لاعبين مجربين قادرين على المنافسة بقوة خلال الموسم الكروي المقبل على الألقاب التي تبحث عليها جماهير ومعها مكونات الوداد الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يمر حاليا من كبوة غير مسبوقة، سيما بعد خروج النادي من منافسات دوري أبطال إفريقيا وضياع لقب البطولة الاحترافية عليه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يؤكد بالاتحاد الإفريقي على ضرورة احترام الشرعية وتنمية إفريقيا