حصري: “شوف تيفي” تزيل الغطاء عن القيمة المالية لتوقيع بنجلون مع وداد تمارة

حصري: “شوف تيفي” تزيل الغطاء عن القيمة المالية لتوقيع بنجلون مع وداد تمارة

A- A+
  •  

    أكد مصدر قريب من اللاعب عبد السلام بنجلون، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن اللاعب الملتحق حديثا بنادي وداد تمارة المنتمي لأندية القسم الاحترافي الثاني، سيحصل على مبلغ مالي لا بأس به، وذلك بعد توقيعه للفريق الرباطي لمدة موسم كروي واحد.

  • وحسب المصدر ذاته، فإن المكتب المسير لنادي وداد تمارة، الذي يترأسه أصغر رئيس في البطولة الاحترافية الثانية رضوان بوتجنويبت، سيمنح لبنجلون مبلغا ماليا قيمته 25 مليون سنتيم، كمنحة التوقيع المحددة في موسم كروي واحد فقط، مبرزة أن المهاجم السابق لرجاء بني ملال سيحصل على راتب شهري قيمته مليون سنتيم.

    وفي سياق متصل، كان عبد السلام بنجلون قد انتقل إلى نادي رجاء بني ملال صيف سنة 2019 الماضية قادما من الوداد الرياضي الفاسي، حيث قضى موسما متواضعا رفقة “فارس عين أسردون” بتسجيله لأربعة أهداف فقط خلال الموسم الكروي المنصرم.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد السلام بنجلون، لعب لمجموعة من الأندية الوطنية والأوروبية أبرزها شارلوروا البلجيكي، هيبرنيان السكوتلاندي، الإسماعيلي المصري، المغرب الفاسي، الفتح الرياضي الرباطي، الجيش الملكي، الكوكب المراكشي، وداد فاس، ورجاء بني ملال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حرب بين الأحزاب لاستقطاب رموز التنظيمات الأمازيغية