حكيم زياش حاضر في مباراة فريقه تشيلسي أمام ساوثهامتون

حكيم زياش حاضر في مباراة فريقه تشيلسي أمام ساوثهامتون

A- A+
  •  

    سيكون الدولي المغربي حكيم زياش حاضرا في مباراة فريق تشيلسي أمام ساوثهامتون يومه السبت، ضمن الجولة الـ 5 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أسابيع من الغياب.

  • ويتواجد حكيم زياش في لائحة المدرب فرانك لامبارد كاحتياطي وذلك بعد عودته من الإصابة التي لحقته منذ أسابيع والتي فرضت عليه الخضوع للعلاج والراحة، علما أن اللاعب كان حاضرا في معسكر المنتخب الوطني المغربي وغادره قبل نهايته، وذلك مباشرة بعد نهاية المباراة الودية للأسود أمام السنغال، وذلك بتنسيق بين الطاقم الطبي للمنتخب والطاقم الطبي لنادي تشيلسي.

    وسيجلس حكيم زياش في مباراة فريقه تشيلسي أمام ساوثهامتون، في مقاعد الاحتياط إلى جانب كل من كاباييرو، وجيمس، وتومري، وأودوي، وأبراهام وجيرو، في الوقت الذي سيدخل فيه المدرب فرانك لامبارد بتشكيلة تضم كلا من كيبا وأزبيليكويتا، وكريستيانسين، وزوما، وتشيلويل، وجورجينيو، وكانتي، وماونت، وهافرتز، وبوليسيك فيرنر.

    وسيسعى تشيلسي صاحب المركز الـ 7 بسبع نقاط، إلى تحقيق الفوز أمام ساوثهامتون من أجل تقليص فارق النقاط مع الصدارة البالغ 6 نقاط حتى الآن، وذلك بعد تعادل إيفرتون صاحب المركز الأول بـ 13 نقطة، مع ليفربول المطارد بـ 10 نقاط، قبل لحظات بهدفين لمثلهما.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قبل انطلاق الدوري الاحترافي مجددا.. كورونا يضرب مرة أخرى اتحاد طنجة