لاعب الوداد يخاطب الجماهير:ارفع راسك عاليا يا ودادي فأنت تشجع أكثر فريق تتويجا

لاعب الوداد يخاطب الجماهير:ارفع راسك عاليا يا ودادي فأنت تشجع أكثر فريق تتويجا

A- A+
  • نشر بدر القادوري، الدولي المغربي واللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” وجه من خلالها للجماهير ”الودادية”رسالة قوية بعد أن ضاع عن الفريق الأحمر لقب البطولة خلال الموسم الكروي الجاري.

    وقال القادوري في تدوينته، ”كنا نمني النفس بدرع البطولة الواحد و العشرون و نستمر بذلك في الهيمنة و توسيع الفارق مع أقرب منافسينا لاكن قدر الله و ما شاء فعل فرطنا في نقاط غالية و في المتناول.”

  • ”وحتى لو أن الفريق ليس بأحسن حالاته فقد كان متزعما حتى الأنفاس الأخيرة من البطولة و دافع عن حظوظه إلى آخر رمق. الآن، وجب استخلاص الإيجابيات و هي أن الوداد ضمن مشاركته السادسة تواليا في عصبة الابطال و هو أمر غاية في الأهمية على الصعيدين الاقتصادي و الرياضي للفريق”، يضيف ذات المتحدث.

    ودعم الظهير الأيسر السابق لـ ”وداد الأمة” كل مكونات الفريق قائلا، ”لنتحد و لندعم اللاعبين و جميع مكونات الفريق من أجل تقديم أحسن مستوى ممكن فيما تبقى من مباريات العصبة و لنترك جانبا و لو لمدة، الخوض و الحديث في بعض الأمور التي يجب تحسينها داخل أروقة نادي وداد الأمة”، مختتما تدوينته بكلمة إنجليزية مفادها ”دائما للأبد”.

    يذكر أن نادي الوداد الرياضي أنهى موسمه في المركز الثاني برصيد تسعة وخمسين نقطة وعلى بعد نقطة واحدة فقط على بطل الدوري غريمه الرجاء الرياضي، وبالتالي ضمن الفريق الأحمر المشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة على التوالي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف ثلاثة أشخاص بالناظور متورطين في جرائم نصب واحتيال وتنظيم للهجرة السرية