السلامي في مأزق حقيقي قبل “كلاسيكو” الحسم أمام الجيش

السلامي في مأزق حقيقي قبل “كلاسيكو” الحسم أمام الجيش

A- A+
  •  

    وقع الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في موقف لا يحسد عليه، بسبب غياب مجموعة من اللاعبين “الرجاويين” خلال المباراة المقبلة أمام الجيش الملكي، برسم الجولة الأخيرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية التي ستكشف عن هوية الفريق البطل لهذا الموسم.

  • وسيفتقد السلامي خلال “الكلاسيكو” المرتقب لعدد من اللاعبين البارزين أبرزهم عبد الرحيم الشاكير، عمر بوطيب، سند الورفلي، عبد الجليل جبيرة، بسبب عدم تعافيهم بعد من الإصابات التي لاحقتهم خلال فترات مختلفة، كما سيغيب الدوليان الكونغوليان فابريس نغوما وبين مالانغو، بسبب التحاقهما بمنتخب بلادهما.

    ومن المنتظر أن يصعب غياب اللاعبين المذكورين من مهمة السلامي خلال اللقاء الأخير للرجاء أمام الفريق “العسكري”، وهو اللقاء الذي تبحث من خلاله كل فعاليات “الرجاء” العالمي عن الفوز بنقاطه الثلاث، التي ستمنحهم لقب البطولة الذي غاب عن خزينة النادي منذ سنة 2013.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيستقبل يوم الأحد المقبل خصمه العنيد الجيش تالملكي، برسم الجولة الثلاثين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة السابعة مساء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    صندوق النقد الدولي يشيد بتجربة المغرب في توسيع الحماية الاجتماعية