قبل جولة الحسم .. العصبة الاحترافية تغير توقيت المباريات

قبل جولة الحسم .. العصبة الاحترافية تغير توقيت المباريات

A- A+
  • قامت العصبة الاحترافية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتغيير توقيت كل المباريات المقرر إجراؤها يوم غد الجمعة، برسم الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني.

    وقررت العصبة تغيير مواعيد مباريات الغد التي كانت مبرمجة على الساعة الرابعة عصرا، إلى الساعة الواحدة وخمسة وأربعين نقطة، لتمكين الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة، المالكة لحقوق نقل الدوري في قسميه الأول والثاني من تغطية أفضل للمباريات المتبقية بتنسيق مع الأندية.

  • ومن المنتظر أن تغير العصبة الاحترافية كذلك من مواعيد مباريات الدورة الأخيرة لحساب الدوري الاحترافي الأول بخصوص يوم الأحد، سيما أنها مقابلات حارقة ستكشف رسميا عن هوية الفريق المتوج بلقب البطولة، الذي ينافس عليه قطبا مدينة الدار البيضاء الوداد والرجاء، تجنبا لأي احتفالات من طرف إحدى جماهير الناديين في الوقت التي تفرض فيه السلطات المحلية حظر حالة التجوال بعد الساعة العاشرة ليلا بسبب جائحة فيروس كورونا.

    تجدر الإشارة إلى أن الصراع اشتعل في الدوري الاحترافي الثاني على المنافسة لتحقيق الصعود بين كل من أندية شباب المحمدية، المغرب الفاسي، أولمبيك الدشيرة وشباب الرياضي السالمي، وهو نفس الشيء بالنسبة لأندية قسم الصفوة، حيث اشتد الصراع بين فريقي الوداد والرجاء البيضاويين من أجل الظفر باللقب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الاستقلال يسائل وزارة الصحة حول استعداداتها لحملة التلقيح ضد الإنفلونزاالموسمية