المغرب التطواني يكشف أسباب تعاقده مع زوران

المغرب التطواني يكشف أسباب تعاقده مع زوران

A- A+
  • كما سبق أن ذكرت ”شوف سبور” صباح يومه الثلاثاء، تعاقد نادي المغرب التطواني لكرة القدم مع الصربي زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020/2021.

    وجاء تعاقد المغرب التطواني مع الصربي زوران حسب بلاغ للفريق التطواني لسيرته الذاتية والشواهد المحصل عليها والفرق التي دربها والألقاب التي حصل عليها، ولدرايته بالبطولة الوطنية وخصوصياتها، مع مراعاته الإمكانيات المالية للنادي، وقبوله بشروط معقولة في حالة فسخ العقد الرابط بين الطرفين تفاديا لتكرار تجارب سابقة.

  • كما أكد الماط في بلاغه، أن زوران سينخرط في المشروع الكروي للنادي الذي يرتكز أساسا على التكوين إضافة إلى استقطاب لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة للفريق، واعتماد طريقة لعب تليق باسم المغرب التطواني وأسلوبه، مشيرا إلى أن المواصفات المذكورة تكتسي كلها أهمية كبيرة بالنسبة للنادي.

    واستحسن المغرب التطواني تجربة زوران السابقة بالدوري المغربي حين قاد الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة، علما أنه ترك الفريق الأحمر في صدارة البطولة ومتأهلا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غريب أمره.. فوز بركان بكأس الكاف عن جدارة يصيب المتعصب “شوبير” بالجنون