بسبب اتحاد طنجة .. الرجاء يراسل العصبة الاحترافية

بسبب اتحاد طنجة .. الرجاء يراسل العصبة الاحترافية

A- A+
  • بعث نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عقب قرارها المتعلق بتأجيل لقاء ناديي الرجاء الرياضي و اتحاد طنجة برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الوطنية.

    وعبر الفريق الأخضر من خلال بلاغ نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن استغرابه الشديد لتأجيل هذا اللقاء، مؤكدا في رسالته على أربع عوارض تتمثل في:

  • – عدم احترام مقتضيات قانون المسابقات الذي يلزم العصبة بعدم تأجيل لقاء مبرمج بدون سبب وجيه و معقول.

    – عدم تطبيق مبدأ الحصول على الموافقة الكتابية القبلية لنادي الرجاء الرياضي قبل تأجيل هذا اللقاء و هو نفس المبدأ الذي واجهت به العصبة النادي بخصوص مطالبه بتغيير تواريخ لقاءات المواجهات السابقة مع أندية الفتح الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي و أتليتيك خميس الزمامرة .

    – بناء قرار التأجيل على أسباب غير موضوعية وغير منطقية لم يسبق للعصبة و أن طبقتها على نادي الرجاء الرياضي و أندية أخرى.

    وطالب فريق الرجاء الرياضي في نفس السياق العصبة الوطنية بتبني تدابير منطقية و عملية تطبق على جميع الأندية في إطار يحترم الوضعية الاستثنائية الحالية و صحة جميع المتدخلين في هذا المجال.

    يذكر أن العصبة الاحترافية لكرة القدم، كانت قد قررت تأجيل العديد من المباريات من بينها تلك التي كانت ستلعب بين الرجاء واتحاد طنجة، بسبب طلب تقدمت به إدارة الفريق الأزرق لتأجيل هذا اللقاء، وذلك لكونه يحتاج إلى وقت يستعد فيه لهذا اللقاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’