المنفلوطي لـ ”شوف تيفي”.. “أنقذت عائلات لاعبي الطاس من بؤر كبيرة”

المنفلوطي لـ ”شوف تيفي”.. “أنقذت عائلات لاعبي الطاس من بؤر كبيرة”

رئيس الاتحاد البيضاوي .. عبد الرزاق المنفلوطي

A- A+
  • أكد عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس المكتب المديري لنادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي”، يومه الثلاثاء، أن التحليلات المخبرية التي خضع لها الطاقم التقني والإداري ولاعبو الفريق يوم أمس الإثنين، كشفت عن إصابة تسعة لاعبين وسائق الحافلة.

    وأضاف المنفلوطي، أنه أنقذ عائلات لاعبي “الطاس” من بؤر كبيرة، وذلك بعد أن قرر دخول كل مكونات النادي إلى أحد الفنادق الفاخرة بمدينة الدار البيضاء لتجنب تفشي الوباء، مضيفا أنه يجري اتصالات مهمة مع مسؤولين بارزين من أجل أن يتلقى لاعبوه علاجهم بالفندق وعدم نقلهم للمستشفى سيما أن المصابين سيحتاجون لوصفة علاجية لمدة خمسة أيام فقط على حد قوله.

  • وتابع رئيس “الطاس” حديثه، إن اللاعبين الذين أثبتت الكشوفات الطبية خلوهم من الوباء سيلتحقون مساء يومه الثلاثاء بالحصة التدريبية بشكل عادي، مبرزا أنه ينتظر قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص تأجيل المباراة المقبلة التي ستجمع فريقه يوم السبت المقبل أمام الوداد الفاسي، برسم الجولة 25 لحساب منافسات الدوري الاحترافي من عدمها.

    تجدر الإشارة إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أجلت اللقاء الذي كان مبرمجا يوم أمس الإثنين بين فريقي الاتحاد البيضاوي وأولمبيك الدشيرة، بعد اكتشاف حالة إيجابية في صفوف “الطاس”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب الفاسي يحقق فوزا مهما على حساب الطاس