استقالات بالجملة في جامعة الريكبي

استقالات بالجملة في جامعة الريكبي

جامعة الريكبي

A- A+
  • قرر أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للركبي، تقديم استقالة جماعية ”لأسباب لها علاقة بجانب تسيير الجامعة”.

    وذكر أعضاء المكتب المديري في رسالة توصلت “شوف تيفي” بنسخة منها ،اليوم الثلاثاء، أن هذه الاستقالة الجماعية جاءت على خلفية “خرق رئيس الجامعة للنظام الأساسي وتجاوز اختصاصاته وعدم توصل أعضاء المكتب المسير بمحاضر الاجتماعات منذ توليه المسؤولية وعدم المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي للجامعة قبل إرساله للأندية”.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن من أسباب الاستقالة أيضا اتخاذ رئيس الجامعة قرار تأجيل الجمع العام العادي الانتخابي الذي كان مقررا يوم السبت 30 نونبر إثر توصله باللائحة الوحيدة المرشحة وبعد انقضاء آخر أجل للترشيح، والذي كان محددا يوم 21 نونبر، وإغلاق مقر الجامعة ومنع الموظفين من الولوج إليها منذ ذلك الحين، مما أضر بمصالح الأندية والجامعة. كما عمد رئيس الجامعة، يضيف البلاغ، إلى إلغاء كل صلاحيات اللجان الدائمة وإعطائه الأوامر للموظفين بعدم الاستجابة لأي طلبات إدارية للأعضاء الجامعيين.

    وخلص أعضاء المكتب الجامعي إلى أنهم يرومون من هذه الاستقالة عدم تحمل المسؤولية عن الأضرار والتداعيات الرياضية والإدارية التي سوف تلحق برياضة الريكبي الوطنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين