الاستقلال يؤجل مؤتمره وغضب عارم على ميارة لتقليد تجربة البيجدي

الاستقلال يؤجل مؤتمره وغضب عارم على ميارة لتقليد تجربة البيجدي

A- A+
  • في انتظار البلاغ الرسمي حول تأجيل الموعد الذي كان مقررا لعقد مؤتمر إستثنائي لحزب الإستقلال، علمت “شوف تيفي” أن قادة حزب الاستقلال اتفقوا في آخر اجتماع للجنة التنفيذية على تأجيل المؤتمر الاستثنائي الذي كان مقررا نهاية الأسبوع الجاري، أي يوم 8 غشت الجاري.
    وجاء قرار التأجيل حسب عضو باللجنة التنفيذية، بسبب الصراع المشتعل بين القيادة والفريق البرلماني للحزب، حيث يرفض غالبية البرلمانيين خاصة الوافدين الجدد، التنازل عن العضوية بالمجلس الوطني للحزب بالصفة.
    العضو الذي طالب عدم ذكر إسمه، شدد أن القرار ليس رسميا، لكن تأجيل المؤتمر أصبح حقيقة بفعل عدم التفاهم إلى هذه اللحظات حول المواد التي سيتم تعديلها بقانون الحزب ومساطره، معترفا بوجود اختلاف الرؤى والمواقف بين التيارات المشكلة للتنظيم.
    وفي ذات السياق، لا حديث داخل اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال وتنظيماته، سوى عن استقدام النعم ميارة لصحفي سابق كان يعمل بمكتب الوزير السابق مصطفى الرميد، بهدف بث حوارات ولقاءات صحفية مع النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين رغم كونه عضوا بديوان الأخير مكلف بالتواصل.
    الصحفي الذي كان محسوبا على ديوان رئاسة الحكومة، ثم فيما بعد على الوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقات البرلمان، حط الرحال اليوم بديوان النعم ميارة بهدف وحيد وهو إجراء لقاءات صحفية مباشرة مع رئيسه المباشر في المؤسسة النعم ميارة لأهداف، يعلمها فقط قادة حزب الاستقلال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا…. حسين عموتة مدربا للوداد الرياضي