النجمة الأمريكية لوسي هيل تروج للسياحة بمراكش و هذه أطباقها المفضلة

النجمة الأمريكية لوسي هيل تروج للسياحة بمراكش و هذه أطباقها المفضلة

A- A+
  • نشرت النجمة الأمريكية، لوسي هيل، التي يتابعها أكثر من 24 مليون متابع على ” انستغرام”، مجموعة من الصور خلال رحلتها بمدينة مراكش، على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات ” انستغرام”، و عبرت عن حبها و إعجابها الكبير بالمغرب.
    و اختارت لوسي كأول مرحلة تجربة الزيتون الأسود المنسم بالزعتر و زيت الزيتون، و عبرت عن إعجابها الشديد به.

  • أما المرحلة الثانية فقد اختارت تجربة اللحم المحلي من خلال تذوق ثلاثة طرق لطهيه، الطريقة الأولى كانت اللحم في الطنجية المراكشية، ثم اللحم المشوي بالملح و الكمون، أما الطريقة الثالثة فكانت طاجين اللحم ” بالݣرعة و التفاية”، كما عبرت لوسي عن إعجابها بمذاق الطاجين المغربي، ومنحته نقطة 10 من 10.

    المرحلة الثالثة كانت تذوق المسمن، و عبرت عن إعجابها به من خلال نشرها لمجموعة من الصور تتضمن طريقة طهيه.
      
    و أكدت لوسي هيل، من خلال ” ستوري” انستغرام، أنها لم تجرب من قبل كرات السردين بالسمن، و أنها لم تكن تتوقع أنها ستعجبها لهذه الدرجة.

    و تفاجأت لوسي بالطريقة التقليدية لطهي الخبز، و نشرت ” ستوري” ، على صفحتها الرسمية بموقع ” انستغرام، من داخل الفرن المغربي التقليدي، و أعربت عن إعجابها الشديد بالطريقة التقليدية لطهي الخبز المحلي.

    ولكن يبقى طبقها المفضل خلال هذه الرحلة هو الكسكس المغربي بالخضر و ” التفاية”، إذ نشرت صورة للكسكس و أرفقتها بتعليق: ” هذا الطبق كان مميزا جدا، و طبقي المفضل في هذه الرحلة، إنه الكسكس بالخضر و التفاية”.

    و ختمت جولتها بعصير منعش و مجموعة من الحلويات المغربية، التي نالت إعجابها.

    كما زارت لوسي، أثناء تواجدها بمراكش مجموعة من الأماكن السياحية، من بينها حدائق ماجوريل، صحراء أكفاي، كما قامت أيضا بزيارة للمدينة القديمة بمراكش.

    و تفاعل متابعوها بشكل واسع مع هذه الصور إذ مباشرة بعد نشرها للصور حضيت بأكثر من نصف مليون إعجاب على صفحتها الرسمية بموقع ” انستغرام”
    ويشار أن لوسي هيل، ممثلة ومغنية أمريكية، حققت نجاحا كبيرا، من خلال دورها، آريا مونتغمري، في سلسلة “Pretty Little Liars”، لتتوالى عقبها أدوارها البطولية بعدد من الأعمال الناجحة، كما طرحت عددا من الأغاني والألبومات الموسيقية.
    ومن المرجح أن تحضر اليوم السبت مهرجان “Lost Nomads”، الذي ستحتضنه أكفاي بمراكش.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين