سمير شوقي يقصف آيت منا: لا عتب على من يعجز على قراءة نص عربي بسيط..

سمير شوقي يقصف آيت منا: لا عتب على من يعجز على قراءة نص عربي بسيط..

A- A+
  • سمير شوقي يقصف آيت منا: “لا عتب على من يعجز على قراءة نص عربي بسيط.. الرجاء كان سباقا في الاستشهار ولم يجنس شبكات التواصل الاجتماعية

     

  • استفزت تصريحات هشام آيت منا الرئيس السابق لشباب المحمدية حول الرجاء، الناشر السابق والمستشار الرجاوي سمير شوقي، الذي اعتبر أن كلام آيت منا مردود عليه، لأنه ” لا يفقه في أمور الاستشهار”.

    وقال سمير شوقي في صفحته على الفايسبوك وهو يرد على آيت منا دون أن يسميه: “لا يمكن (…) أن يفتي في أمور الاستشهار والاقتصاد ويعطي الدروس في التدبير المالي، وهو يعجز حتى على قراءة نص عربي بسيط”.

    وأضاف شوقي: “الرجاء كان ومازال وسيبقى عالميا، وتعاقبت على التعامل معه شركات عالمية عديدة ومازالت”.

    ولمز شوقي آيت منا قائلا: “إلا إذا كان بعضهم قد “جنس” ماركات عالمية وجعلها محلية، لكن لا عتب على …”

    وتابع شوقي قصفه لآيت منا قائلا: الرجاء العالمي كان سباقا للاستشهار وهو أول ناد مغربي حمل قميصا بعلامة “شيمي كولور، وأول ناد مغربي يوقع عقد احتضان مع “أوديب”، فيما آخرون صاروا في أيامنا هاته يؤدون مبالغ لعلامات شبكات تواصل اجتماعية ليحملوا رمزها توهما بعالمية مزعومة، فعلا عالم الاقتصاد والتسويق و الاستشهار يقع على رأسه فعلا لا عتب على الأمية”.

    وجاء رد سمير شوقي مباشرة بعد أن قطر رئيس شباب المحمدية، هشام أيت منا، الشمع على رئيس الرجاء الحالي أنيس محفوظ، حينما وجه أيت منا رسائل مشفرة لرئيس الرجاء، حيث أكد أن الفريق لم ينجح إلى حد الساعة في التعاقد مع مستشهرين عالميين.

    وأوضح أيت منا في خرجته ، أن مسيري الفرق الكبيرة التي تملك ألقابا كبيرة يجب أن يواكبوا التطورات وأن يكونوا أهلا للمهمة التي أنيطت لهم فيها تسيير فريق كبير بجمهوره وألقابه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي