جريمة قتل بشعة تهز أكادير….شخص يجهز بدم بارد على زوجة شقيقه

جريمة قتل بشعة تهز أكادير….شخص يجهز بدم بارد على زوجة شقيقه

A- A+
  • اهتزت منطقة “تدارت أنزا” بأكادير قبل لحظات من يومه الأربعاء 30 مارس 2022، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة متزوجة، وذلك بعد تلقيها لضربات مميتة من طرف شقيق زوجها، ما خلف حالة من الاستنفار الأمني بالمنطقة.

    ووفق شهادات استقتها قناة “شوف تيفي” من عين المكان، فأسباب الجريمة تعود إلى نشوب خصام بين الجاني والضحية بسبب خلاف أسري بينهما تجهل أسبابه الحقيقية، ما جعل المعني بالأمر يفقد أعصابه ويوجه ضربات، وصفت بالقاتلة لزوجة شقيقه بأنحاء متفرقة من جسدها بواسطة “آلة حادة”، سقطت على إثرها مدرجة في دمائها لتفارق الحياة.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الجاني عازب في عقده الرابع، ولا تظهر عليه أية أعراض لمرض نفسي أو عقلي كما يروج،فيما الزوجة “الهالكة” في عقدها الثالث وأم لطفل.

    وفور علمها بالواقعة استنفرت عناصر الأمن مختلف عناصرها وحلت بعين المكان، حيث تم نقل الضحية صوب مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما جرى توقيف الجاني، وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب له لتحديد دواعي وأسباب اقترافه لهذه الجريمة المروعة التي هزت سكان الحي السالف الذكر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نبيلة منيب تحضر بالبرلمان وتطرح سؤالا على نزار بركة حول ندرة المياه