لأول مرة تزامنا مع الفضائيات العربية..”فتح الأندلس” ضمن برامج الأولى خلال رمضان

لأول مرة تزامنا مع الفضائيات العربية..”فتح الأندلس” ضمن برامج الأولى خلال رمضان

A- A+
  • لأول مرة تزامنا مع كبريات الفضائيات العربية.. “فتح الأندلس” الدراما التاريخية ضمن شبكة برامج الأولى خلال رمضان

    سيكون مشاهدو الأولى يوميا على الساعة 18.05 خلال شهر رمضان المبارك، على موعد مع السلسلة التاريخية “فتح الأندلس” التي تعيد تذكيرنا بحقبة تاريخية مهمة ومُشرقة أعقبها تأسيس دولة الأندلس التي دامت لأكثر من ثمانية قرون من المجد.

  • أحداث فتح الأندلس الممتدة على 30 حلقة تقدم دروسا جليلة في الشجاعة والتضحية والإخلاص، وقيم التسامح والتعايش التي كانت من ضمن أولويات الفتوحات الإسلامية.

    و تروي هذه السلسلة في قالب مليء بالحبكات الدرامية والتشويق، تفاصيل العمليات التي قادها طارق بن زياد من شمال إفريقيا وبالضبط من مدينة طنجة، للوصول إلى شبه الجزيرة الإيبيرية، مهمة لم تكن أبدا سهلة بل كانت محفوفة بالعراقيل والمخاطرات، ولا أدل على ذلك من الكلمات الخالدة المشهورة التي حُفرت في التاريخ.. البحر من ورائكم والعدو أمامكم.

    وتعكس برمجة سلسلة فتح الأندلس خلال شهر رمضان المبارك، انفتاح الأولى على الإنتاجات العالمية والتزامها بإثراء شبكتها ببرامج ضخمة ذات قيمة إنتاجية عالية خصصت لها ميزانية كبيرة و استغرقت أشهرا طويلة من التحضير والتصوير.

    وتتضمن السلسلة أسماء كبيرة في سماء التمثيل العربي من قبيل سهيل الجباعي، تيسير إدريس، عاكف نجم، محمود خليلي، رفيق علي أحمد والعديد من النجوم العرب، بالإضافة إلى اللمسة المغربية المُميزة التي ستكون حاضرة من خلال الممثل المغربي هشام بهلول في دور شداد صديق طارق بن زياد وقائد جيوشه، والذي لا يخفى على الجميع براعته مرارا في هذا النوع من السلسلات التاريخية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزير الفلاحة يؤكد تراجع إنتاج الحبوب بالمغرب خلال الموسم الحالي