ترامب يعلن إطلاق شبكة خاصة به للتواصل الاجتماعي ‘truth ‘social

ترامب يعلن إطلاق شبكة خاصة به للتواصل الاجتماعي ‘truth ‘social

A- A+
  • أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إطلاق شبكة خاصة به للتواصل الاجتماعي باسم (TRUTH Social) في خطوة تأتي بعد أن حظرت حساباته على مواقع تويتر وفيسبوك ويوتيوب.

    وعلقت منصات تويتر وفيسبوك وغيرهما من المواقع، حسابات ترامب بعد هجوم على مبنى الكونغرس (الكابيتول) في السادس من يناير الماضي.

  • وقال ترامب في بيان “لقد أنشأت ‘تروث سوشل’ للوقوف في وجه استبداد عمالقة التكنولوجيا” مشيراً إلى أنّ منصّته الجديدة ستنطلق تجريبياً الشهر المقبل وتصبح متاحة أمام العامّة في الربع الأول من العام المقبل.

    وأضاف ترامب في بيانه المكتوب “نعيش في عالم أصبح فيه لطالبان حضور هائل على تويتر، بينما يجري إسكات رئيسكم الأمريكي المفضل، هذا غير مقبول”.

    وأضاف قائلا “أنا متحمس لإرسال أولى الحقائق التي أكتبها من خلال منصة تروث سوشيال قريبا، إنني متحمس لأن أبدأ قريبا مشاركتكم أفكاري على المنصة والرد على شركات التكنولوجيا الكبرى”.

    وأكد ممثل لترامب أحجم عن ذكر اسمه لرويترز محتوى البيان الصحفي لمجموعة ترمب، كما نشرت (ليز هارينغتون) المتحدثة باسم ترامب نسخة من البيان في حسابها على تويتر.

    وبحسب ما جاء في البيان فإن مجموعة ترامب وشركة (ديجيتال وورلد) ستندمجان في شركة تُطرح للتداول العام إذا وافقت الجهات التنظيمية والمساهمون.

    ويعتزم تطبيق تروث سوشيال أن يجري إطلاقا تجريبيا لضيوف تتم دعوتهم في نونبر المقبل، يتبعه طرح على الصعيد الوطني في الربع الأول من 2022.

    ولدى الشركة الجديدة أيضا خطط لطرح خدمة اشتراكات فيديو حسب الطلب تعرض برامج ترفيهية وأخبارا ومدونات صوتية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي