الدار البيضاء : الشرطة تفتح ملف الصراع بالحركة الشعبية وتستمع للمعنيين

الدار البيضاء : الشرطة تفتح ملف الصراع بالحركة الشعبية وتستمع للمعنيين

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن الشرطة القضائية التابعة لمنطقة الفداء بمدينة الدار البيضاء، تستمع في هذه اللحظات لعز الدين بنجلون التويمي رئيس حزب اتحاد الحركات الشعبية المنشق أخيرا عن حزب الحركة الشعبية.
     
    وأضاف قيادي في حزب الحركة الشعبية، بأن الشكاية التي تتم معالجتها من طرف الشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد تمت إحالتها من طرف الشرطة القضائية بمدينة الرباط، حيث سيتم الاستماع لقادة الحزب الجديد، اتحاد الحركات الشعبية، بعد وضع الشكاية من طرف امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية.
     
    وتتحدث الشكاية حسب المصدر ذاته، بأن مؤسس اتحاد الحركات الشعبية التويمي بنجلون، لا يتوفر على صفة عضو بالمكتب السياسي للحزب، بالإضافة إلى كلمة لبنجلون في فاتح ماي بصفته المسؤول عن اتحاد النقابات الشعبية، الذراع النقابي التابعة للحركة الشعبية.
     
    من جهة ثانية، أوضح مصدر مقرب من التويمي بنجلون، بأن الأخير تم الاستماع إليه قبل قليل من طرف الشرطة بمنطقة الفداء بالدار البيضاء، حيث قدم الأدلة بكونه عضو سابق بالمكتب السياسي للحركة الشعبية، وأنه الرئيس الجديد لحزب اتحاد الحركات الشعبية، كما قدم مقطع فيديو لكلمته في فاتح ماي سنة 2020، لتفنيد شكاية الحركة الشعبية التي تتهمه بالمس بدولة جارة خلال كلمته.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرئيس الصيني يهنئ الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش