المغني الداودي: كورونا أثرت على كل القطاعات وأغنيتي تساؤل عن المستقبل القادم

المغني الداودي: كورونا أثرت على كل القطاعات وأغنيتي تساؤل عن المستقبل القادم

A- A+
  • بعد تحضيرات على قدم وساق، طرح المغني وعندليب الأغنية الشعبية عبد الله الداودي، فيديو كليب لأغنيته الجديدة عبر منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية على الأنترنيت وقناته الرسمية على “يوتوب”.

    في هذا السياق قال المغني الشعبي عبد الله الداودي في تصريح لـ”شوف تيفي” أن أغنيته “آش مخبية لينا يا ليام”، عمل فني جديد يتحدث عن “لي مخبيا لينا الأيام ولي باقي مشفناهش” في زمن كورونا، وهذه الأغنية المؤثرة هي عبارة عن أغنية شعبية ذات معاني وحمولة فنية، تنهل من الواقع، وتستبشر خيرا في القادم، وتتساءل عن ما تخبئه لنا الأيام في القادم.

  • وأضاف في تصريحه أن الجائحة أثرت بشكل كبير على كل القطاعات، ومنها القطاع الفني ككل، الذي عاش المهنيون فيه عددا من المشاكل بسبب تفشي وباء كورونا، بشكل كبير، ما أوقف شريان الحياة الفنية بشكل عام، لكن المغرب شكل استثناء في المنطقة ككل، بفضل السياسة الرشيدة للملك، التي جنبتنا فواجع كبرى عاشتها دول أخرى لها من الإمكانيات أكثر مما نتوفر عليه.

    وأضاف الداودي في حديثه أن الأغنية الجديدة من كلمات سعيد الروماني، وتوزيع هشام الفطوشي، وتسجيل “الكمان” الكوشي التومي، حيث تم التسجيل في استوديو “نامبر وان”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد بلوغه سقف 10 ملايين..المغرب ينجح في تلقيح ثلث المغاربة ضد كوفيد-19