لارام تعلن تعليق الرحلات من وإلى بريطانيا حتى إشعار آخر

لارام تعلن تعليق الرحلات من وإلى بريطانيا حتى إشعار آخر

A- A+
  • أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن تعليق جميع رحلاتها من وإلى بريطانيا العظمى، حتى إشعار آخر.

    وذكرت شركة (لارام) ، في بلاغ لها، الذي يأتي تفعيلا لقرار حكومة المملكة المغربية مساء اليوم الأحد، أنه يمكن للمسافرين الذين يتوفرون على تذاكر هذه الرحلات الاستفادة من التغيير المجاني للتاريخ و / أو الوجهة إلى أوروبا، أو التعويض عن تذاكرهم.

  • ودعت الخطوط الملكية المغربية زبناءها المتأثرين بهذا القرار للحصول على مزيد من المعلومات إلى الاتصال بالرقمين التاليين : المغرب (0890000800)، الرقم الدولي (212522489797 +).

    وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة قررت تعليق الرحلات الجوية مع المملكة المتحدة، ابتداء من ليلة يومه الأحد 20 دجنبر 2020 ، وذلك على إثر تطور الحالة الوبائية بالمملكة المتحدة وظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد بها.

    وأوضحت الحكومة في بلاغ، أن هذا القرار يأتي في إطار التدابير الاستعجالية المتخذة للحفاظ على سلامة الأشخاص وحمايتهم والحد من تفشي جائحة كورونا كوفيد-19.

    جدير بالذكر أن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك صرح اليوم الأحد، أن السلالة الجديدة من فيروس كورونا التي سبق وتحدث عنها رئيس الوزراء بوريس جونسون “خرجت عن السيطرة”. موضحا أن إجراءات الحجر الصحي هي الطريقة الوحيدة للسيطرة على الوضع. وعلقت كل من هولندا وبلجيكا والكويت وإسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإيرلندا رحلاتها من بريطانيا خوفا من وصول السلالة الجديدة من الفيروس إلى أراضيها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    القبض على شاب متورط في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بفاس