المصالح الأمنيةبإنزكان تفك لغز الكوبل وتوقف زوجين متورطين في السرقةداخل المنازل

المصالح الأمنيةبإنزكان تفك لغز الكوبل وتوقف زوجين متورطين في السرقةداخل المنازل

A- A+
  • تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان بمدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 5 دجنبر الجاري، من توقيف زوجين يبلغان من العمر 44 و38 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة من داخل منازل وحيازة المسروق.

    وكانت مصالح الشرطة القضائية بإنزكان، حسب قصاصة إخبارية توصلت بها “شوف تيفي”، أجرت أبحاثا قضائية على خلفية شكاية بالسرقة من داخل أحد المنازل خلال شهر نونبر المنصرم، حيث مكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تشخيص هوية المشتبه به الرئيسي وتوقيفه بحي “تراست” بالمدينة.

  • وقد أسفرت التحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد مكان إخفاء المسروقات وتوقيف زوجة المعني بالأمر للاشتباه في تورطها في حيازة أشياء متحصلة من جناية وتصريفها، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز مجوهرات وهواتف محمولة ومبالغ مالية بالعملتين الوطنية والأجنبية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

    هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين