كتابة البيجيدي بتمارة تقرر “تجميد” عضوية الزاهيدي وأوساط تصفه باللاقانوني

كتابة البيجيدي بتمارة تقرر “تجميد” عضوية الزاهيدي وأوساط تصفه باللاقانوني

A- A+
  • قررت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمدينة تمارة، تجميد عضوية اعتماد الزاهيدي، البرلمانية وعضو المجلس الوطني في ذات الحزب، إلى حين تقديم أجوبة عن استفسارات الكتابة المحلية.

    وعلقت مصادر مطلعة من داخل الحزب عن القرار بوصفه باللاقانوني، كون قرار تعليق أو تجميد العضوية للزاهيدي ليس من اختصاصاته، ولكنه من اختصاص لجنة الانضباط، بالإضافة إلى أن الإشكال مرتبط بما هو تنظيمي للحزب على المستوى الوطني، ولا يتعلق بجماعة تمارة فقط.

  • وزادت ذات المصادر، “كيف تصدر قرارا بهذا الحجم وتطالب المعنية بالأمر بتقديم استفسارات حول أسئلة الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمدينة تمارة؟”.

    وعزت الكتابة المحلية للبيجيدي بتمارة هذا القرار، في مراسلة موجهة لاعتماد الزاهيدي، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منها اليوم الأحد، إلى تصريحات الزاهيدي التي وصفها بـ”الغريبة والباطلة والمسيئة للهيئة التي تنتمين إليها، والتي لم يسبق لك أن عبرت عنها داخل الهيئات والمؤسسات التداولية والتقريرية للحزب”.

    وتساءلت المراسلة في استفساراتها الموجهة الى الزاهيدي عن “أسباب غيابك عن اجتماعات المكتب المسير لجماعة تمارة لمدة تزيد عن سنة”، و عن “عدم الالتزام بأداء مستحقات الحزب من التعويضات التي تتلقينها لأزيد من سنة بموجب منصبك نائبة لرئيس مجلس جماعة تمارة وهو ما يتعارض مع مبادئ الحزب وميثاق المنتخب الذي صادقت عليه”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مسلسل الناصيري ولكحل انتهى.. والتشويق لا يزال مستمرا في الجزء الثاني