مسؤول قضائي بابتدائية الرباط يشغل مهمة مسؤول قانوني للوداد يضغط لصالح الناصيري

مسؤول قضائي بابتدائية الرباط يشغل مهمة مسؤول قانوني للوداد يضغط لصالح الناصيري

A- A+
  • علمت شوف تيفي أن “خ. ب” مسؤول قضائي بابتدائية الرباط، وباعتباره مسؤولا عن الشؤون القانونية لفريق الوداد الرياضي، يضغط لصالح البلطجي” سعيد الناصري” في مواجهة صحافي “شوف تيفي” ضحية عصابة “مالين الزراوط”.

    “خ.ب” الذي يمارس مهمة محكم لدى غرفة التحكيم بالرباط، إضافة إلى مهمته تلك التي تفرض عليه الالتزام بواجب التحفظ و الحياد تبعا لما هو منصوص عليه في قانون التربية البدنية و الرياضة، يشغل كذلك منصب مدير الشؤون القانونية بنادي الوداد الرياضي و يترافع باسمه سواء داخل الوطن أو خارجه، باستعمال اسمه الكامل وباستعمال البريد الإلكتروني الذي يتواصل به مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

  • منصب مدير الشؤون القانونية بنادي الوداد الرياضي والذي يشغله “خ.ب”، يتنافى أولا مع منصبه كعضو غرفة التحكيم الرياضي، و كذا مع منصبه القضائي الذي يفرض عليه الحصول على إذن مسبق من المجلس الأعلى للسلطة القضائية تبعا لما هو منصوص عليه بالنظام الأساسي لرجال القضاء، لأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يلعب دور الحكم و الخصم في نفس الآن، خصوصا وأنه يحصل على أجرة وأتعاب من نادي الوداد الرياضي، ناهيك عن تدخلاته في البرامج الإذاعية و التلفزية بدون إذن مسبق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لكحل يتمرد على الوداد والناصيري يرفض التفاوض معه مرة أخرى