على إيقاع جديد.. ”ميرندينا” تغير أسلوب التواصل مع المستهلكين المغاربة

على إيقاع جديد.. ”ميرندينا” تغير أسلوب التواصل مع المستهلكين المغاربة

A- A+
  • أعلنت شركة “ميرندينا” عن جديدها، المتمثل في توجه الكعكة المحشوة والمغطاة بالشوكولاتة، التي تعد الأكثر إقبالا من لدن المغاربة، إلى تغيير أسلوب التواصل مع المستهلكين المغاربة.
    وأوضح بلاغ صحفي صادر عن الشركة، “أنه بالنظر لكون ميرندينا هي دائما علامة تجارية موجهة نحو المنتج، فإنها ستكون اليوم أكثر تركيزا على المستهلكين من خلال اللعب على واحدة من أقدم سماتها والتي تعتبر القاسم المشترك بينها و بين مستهلكيها: القلب!”.
    وذكر البلاغ ذاته، أن أسلوب التواصل الجديد هذا الذي يحمل إسم “خلي قلبك يذوب” ليس إلا دعوة لجميع المغاربة “لفتح قلوبهم لتحرير أنفسهم والتعبير عن مشاعرهم وكسر الجليد والتوصل حول موضوع من المحرمات مثل الحب”،
    وهي الدعوة التي تأتي على شكل فيلم قصير مدته دقيقتان، يلعب دور البطولة فيه سعد موفق والجميلة سارة بيرلس، ويهتز بموسيقى من ألحان وغناء ديزي دروس

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بودريقة أم الزيات..”شوف تيفي” تكشف عن هوية المتصل الأول بسيدينو بخصوص بوفتيني