وعود وهبي للإطاحة ببنشماش تعقد هيكلة ”البام”

وعود وهبي للإطاحة ببنشماش تعقد هيكلة ”البام”

A- A+
  • أخفق عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في عقد دورة للمجلس الوطني للحزب، بهدف انتخاب أعضاء المكتب السياسي للحزب، وحسم باقي الهياكل الشاغرة بالتنظيم الحزبي الحداثي الذي يشهد صراعا مريرا واحتقانا كبيرا منذ مغادرة إلياس العماري الأمين العام السابق للحزب.

    وأفاد قيادي بالحزب، في حديث مع “شوف تيفي”، بأن عبد اللطيف وهبي قدم وعودا كثيرة لقياديين بالحزب وكذا مسؤولي هياكله التنظيمية، بينها عضوية المكتب السياسي، إبان صراعه مع حكيم بنشماش الأمين العام السابق، حيث كان الهدف الابرز لوهبي هو الوصول للأمانة العامة للحزب، بأي ثمن كان.

  • وأوضح المصدر ذاته أن بعض الأحزاب نظمت مؤتمرها الاستثنائي عن بعد وفي عز جائحة “كوفيد19” دون تسجيل إصابات أو بؤرة حزبية، فيما يفشل حزب الأصالة والمعاصرة في تنظيم دورة للمجلس الوطني، لإنتخاب أعضاء المكتب السياسي.

    وأشار المصدر ذاته أن وهبي أضحى عاجزا عن الوفاء بوعوده السابقة لبعض قياديي الحزب، بما فيها عضوية المكتب السياسي، مشيرا أنه عاجز عن إيجاد الصيغة المناسبة، لتصحيح الأوضاع، خاصة وأن قياديين بالحزب يؤكدون أن تدبيره الحالي غير قانوني، لعدم استكمال عملية انتخاب تشكيلة المكتب السياسي.

    وربطت القناة اتصالات هاتفية متكررة بعبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب، للرد حول عجزه عن عقد دورة للمجلس الوطني للحزب، لكنه رفض التعليق والإجابة على المكالمات الهاتفية المتتالية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حافلات جزائرية حملت قطاع الطرق من البوليساريو لاعتراض مسيرة المغاربة في باريس