الأحرار يشيد بخطاب الملك محمد السادس وينشئ لجنة لمتابعة قضية الصحراء المغربية

الأحرار يشيد بخطاب الملك محمد السادس وينشئ لجنة لمتابعة قضية الصحراء المغربية

A- A+
  •  

    قرر حزب التجمع الوطني للأحرار تشكيل لجنة لمتابعة قضية الصحراء تضم كبار قيادي الحزب من أجل مواكبة القضية الوطنية لاسيما على ضوء التطورات الأخيرة.

  • جاء ذلك خلال اجتماعا للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أمس الأربعاء عن بعد، تم خلاله تدارس مجموعة من القضايا الوطنية، ومناقشة عدد من النقط التنظيمية، حيث تشكلت اللجنة من: محمد أوجار، عبد الودود خربوش، محمد لامين حرمة الله، سيدي محمد الجماني، محمد عياش.

    وسيكون أمام اللجنة، وفق بلاغ للأحرار توصلت به قناة شوف تيفي، تتبع ورصد تطورات قضية الوحدة الترابية والعمل على إعداد ملف كامل بكل الحيثيات والمستجدات تتم مناقشة مضامينه في اجتماع مقبل للمكتب السياسي.

    وخلال الاجتماع، قدم رئيس الحزب عزيز أخنوش في بداية الاجتماع عرضا سياسيا، نوه من خلاله بمضامين الخطاب الملكي للذكرى الخامسة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، مجددا التأكيد على التجند الكامل للحزب وراء التوجهات الملكية و “الوقوف في وجه المحاولات البئيسة لاستهداف الوحدة الترابية لبلادنا، وتنديده القوي بالممارسات الاستفزازية بمعبر الكراكارات، وبمواصلة التعبئة التامة من أجل مواصلة مسيرة التنمية وتعزيز فرص الاستثمار بأقاليمنا الجنوبية”، وفق بلاغ للمكتب السياسي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بودريقة أم الزيات..”شوف تيفي” تكشف عن هوية المتصل الأول بسيدينو بخصوص بوفتيني