ابتكار فريد.. سنطرال دانون تطلق منتوج “سليم” الجديد

ابتكار فريد.. سنطرال دانون تطلق منتوج “سليم” الجديد

A- A+
  • في ابتكار جديد، أطلقت سنطرال دانون منتوج “سليم” الجديد الذي يعد أول حليب UHT في كيس للجيب، وهو المنتوج الذي أضحى في متناول الجميع من خلال سعر لا يتجاوز 4 دراهم لـ 500 غرام، وتحت علامة “سليم” الشهيرة.

  • وأوضحت سنطرال دانون في بلاغ صحفي تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن منتوجها الجديد هو بمثابة تجديد وابتكار يأخد بعين الاعتبار القدرة الشرائية للمستهلكين خلال هذه الأوقات بالذات، في الوقت الذي أكدت أن الحليب المعقم UHT الخالي من المواد الحافظة، “يحتوي على عبوة مبتكرة فريدة من نوعها في المغرب، وهي جد عملية ومعقمة كذلك، مما يسمح بتخزين أطول”.

    وفي هذا الصدد، قالت زينب مومن من فريق التسويق بشركة سنطرال دانون: “اليوم، نؤسس لمرحلة جديدة في مبادراتنا الابتكارية من خلال إطلاق الحليب المعقم UHT في عبوات فريدة من نوعها. وبذلك، تقدم سنطرال دانون عرضا جديدًا في سوق الحليب للمستهلكين الذين لديهم قابلية تجاه المنتجات التي يمكن تخزينها في عبوات عملية ومبتكرة “.

    وذكرت الشركة أن المنتوج الجديد يعد حليبا طبيعيا 100 في المائة، بدون مواد حافظة أو مضادات حيوية، مؤكدة أن “سليم” الجديد يوفر جميع الفوائد الصحية للحليب مع دهون أقل، وهي المزايا التي تستجيب من خلالها سنطرال دانون، حسب البلاغ ذاته، لانتظارات المستهلكين الحقيقية، من خلال تسهيل الولوج إلى منتجاتها والوفاء بالمهمة الأساسية للشركة: “منح الصحة عن طريق التغذية لأكبر عدد ممكن“.

    كما أشارت سنطرال دانون في بلاغها، إلى أن عبوة المنتوج الحليبي الجديد هي على شكل كيس بدون طي، مما يسهل نقلها وحملها من طرف المستهلكين، كما أن وزنها الخفيف وجودة موادها ينطويان على العديد من المزايا البيئية، وهو الكيس الذي يحمي الحليب من الأشعة والأكسجين، ومن السهل تخزينه لفترة طويلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة.. المغرب يسير نحو تلقيح 9 ملايين مغربي ومغربية ضد كورونا