خطير جدا… اغتصاب مسنة بطريقة وحشية باشتوكة أيت باها والضحية تطالب بالإنصاف

خطير جدا… اغتصاب مسنة بطريقة وحشية باشتوكة أيت باها والضحية تطالب بالإنصاف

A- A+
  • اهتز دوار “أكرام الدبزة” التابع للنفوذ الترابي لجماعة أيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت باها، بحر هذا الأسبوع، على وقع جريمة أخلاقية مدوية وصفت بالخطيرة واللا إنسانية وذلك بعد إقدام شاب عشريني على هتك عرض سيدة مسنة واغتصابها بطرق شاذة، من خلال ممارسة الجنس عليها بشكل وحشي تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

    و أكدت الضحية البالغة من العمر 70 سنة في تصريح لقناة “شوف تيفي”، أنها كانت بمفردها داخل منزلها الكائن بدوار “أكرام” قرب مدرسة الدبزة، لتتفاجأ بشاب عشريني مخمور يقتحم منزلها ويشهر في وجهها سيفا من الحجم الكبير، مهددا إياها بالقتل في حال قامت بالتكلم.

  • وشددت على أنه قام بنزع ملابسها ليمارس عليها الجنس بطريقة وصفتها بالوحشية، معرضا إياها للعض والعنف، ما تسبب لها في ندوب وجروح على مستوى ثديها، قبل أن يلوذ بالفرار بعدما انتهى من فعله الجرمي، على حد قولها.

    وأضافت المعطيات ذاتها، أنه فور ارتكابه لفعله الجرمي “قامت عائلته بتهديدها بسوء المصير في حال ما قامت بالإبلاغ عنه، مطالبة منها بالتنازل عن متابعته”، تؤكد إحدى قريبات الضحية.

    هذا وتطالب الضحية من مصالح الدرك الملكي، والأجهزة القضائية بضرورة فتح تحقيق مستعجل في ما تعرضت له من طرف الجاني وحماية حياتها التي أصبحت مهددة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي