تسريب تسجيلات لشقيقة ترامب: أخي قاسي وكذاب وشخص لا يمكن الوثوق به

تسريب تسجيلات لشقيقة ترامب: أخي قاسي وكذاب وشخص لا يمكن الوثوق به

ترامب

A- A+
  • فجرت الشقيقة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب فضيحة من العيار الثقيل، حين وصفته بـ”القاسي والكذاب والشخص الذي لا يمكن الوثوق به لافتقاره للمبادئ”.

    وحسب تسجيلات سرية نشرتها، أمس السبت، صحيفة “واشنطن بوست”، فإن ماريان ترامب باري انتقدت شقيقها بسبب سياسته المتعلقة بالهجرة، والتي أدت إلى فصل الأطفال عن والديهم الذين لا يحملون وثائق هجرة ووضعهم في مراكز إيواء كبيرة قرب الحدود مع المكسيك، حيث قالت مؤكدة: “كل ما يريده هو مناشدة الأشخاص الذين يدعمونه في الانتخابات، ليس لديه أي مبادئ، على الإطلاق”.

  • ووفق الصحيفة نفسها، فإن هذه التسجيلات المسربة تمثل جزء من الـ15 ساعة التي سجلتها ماري ابنة شقيق دونالد ترامب، خلسة، وهي تتحدث وجها لوجه مع خالتها باري، في عامي 2018 و2019، وذلك قبل أن تنشر كتابا عن الرئيس تحت عنوان “العائلة السامة”، والذي حقق مبيعات وصلت إلى 950 ألف نسخة يوم إصداره كما وصفه البيت الأبيض بـ”كتاب الأكاذيب”.

    يُذكر أن روبرت ترامب الشقيق الأصغر للرئيس، والذي توفي عن عمر يناهز 71 عاما، يوم السبت الماضي، في أحد مستشفيات نيويورك، حاول حظر نشر الكتاب، زاعما أن ماري انتهكت اتفاقية عدم الإفشاء التي تم توقيعها في عام 2001، لكن دون جدوى.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل.. رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعلن اعتذاره عن تشكيل الحكومة