شهيرة زوجة الفنان المصري محمود ياسين: زوجي يعاني من الزهايمر منذ ثماني سنوات

شهيرة زوجة الفنان المصري محمود ياسين: زوجي يعاني من الزهايمر منذ ثماني سنوات

A- A+
  • كشفت الفنانة المصرية شهيرة، زوجة الفنان الكبير محمود ياسين، عن تدهور حالة هذا الأخير الصحية، مشيرة إلى أنه يعاني من مرض الزهايمر منذ ثماني سنوات، ولم يعد يتذكر إلا أفراد أسرته، وبعضاً من زملائه الفنانين ممن عملوا معه أو لديهم ذكريات معه.

    وقالت شهيرة في مداخلة هاتفية، في برنامج “التاسعة” عبر شاشة التليفزيون المصري، يوم أمس الثلاثاء، إنها تتمنى أن تستقر حالة زوجها، ولا تشهد أي تدهور أكثر من ذلك، لأنها منذ فترة وصلت إلى مرحلة عدم التحسن على الإطلاق.

  • وأشارت إلى أن آخر جنازة حضرها محمود ياسين كانت للراحل نور الشريف، ولكن بعد ذلك أصبحت تحجب عنه أخبار وفاة زملائه حتى لا يصاب بالاكتئاب، فهو لم يعرف عن وفاة زملائه محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، ورجاء الجداوي التي تحدثت معه تليفونياً منذ فترة، وتذكرها، رغم أنه لم يعمل معها كثيراً.

    وأشارت إلى أنها منعت أبناءها من زيارته تماما منذ ظهور فيروس كورونا قبل خمسة أشهر، خوفاً عليه، لكونه في سنّ و وضع صحي لا يتحمل أي عدوى، حتى إن أبناءه لا يرونه إلا من فترة لأخرى، وعلى بعد مسافات ومع ارتداء الكمامات الطبية.

    وانطلقت قصة مسيرة محمود ياسين مع المرض منذ سنة 2014 حينما كان متعاقدا على المشاركة في مسلسل “صاحب السعادة” ليجتمع مع صديقه عادل إمام.

    إلا أنه غادر المسلسل بعد إجراء البروفات وفسخ العقد الذي يجمعه بالشركة المنتجة، وقتها خرجت أقاويل تؤكد أن استبعاد ياسين جاء بسبب معاناته مع مرض الزهايمر وعدم قدرته على حفظ النص الخاص بالعمل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأمن المصري يستعمل قنابل الغاز والخرطوش لفض مظاهرات مناهضة للسيسي