توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في حيازة والاتجار في أقراص الإكستازي المخدرة بسلا

توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في حيازة والاتجار في أقراص الإكستازي المخدرة بسلا

A- A+
  • تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن تابريكت بطانة بمدينة سلا، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و30 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهم في الحيازة والاتجار في أقراص الإكستازي المخدرة، وذلك في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف اثنين من المشتبه بهم، تم بحي بطانة بمدينة سلا وبحوزتهما 72 قرصا مخدرا من نوع إكستازي معدة للترويج، قبل أن تقود التحريات والأبحاث المنجزة لتوقيف مزودهم الرئيسي بهذه المؤثرات العقلية بمنطقة العيايدة بنفس المدينة.

  • وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة بوكالة لكراء السيارات في ملكية المزود الرئيسي قد مكنت من حجز 3500 قرص إضافي من مخدر الإكستازي، فضلا عن حجز سيارتين تستعملان لتسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

    وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية، وتوقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة.. تلقيح 4,4 مليون مغربية ومغربي ضد كورونا